لماذا وإلى أين ؟

احتساء “كحول الحريق” يُخلف وفاةً و يُرسل آخرين إلى المُستعجلات في الحسيمة

لقي شخص مصرعه، صباح اليوم الجمعة، بعد تناوله لـ ”كحول الحريق”، فيما نٌقل آخرون، في حالة حرجة إلى المستشفى بمدينة الحسيمة.

وأفاد مصدر أمني أن المعطيات الأولية للبحث، تشير إلى أن الهالك أقدم رفقة مجموعة من الأشخاص على تناول مشروبات ممزوجة بكحول الحريق بمنطقة جبلية بضواحي الحسيمة، حيث أصيب ثلاثة منهم بأزمة صحية استدعت نقلهم إلى المستشفى المحلي لتلقي العلاج، وذلك قبل أن توافي المنية واحدا منهم.

وأوضح المصدر أن الأبحاث والتحريات المنجزة، أسفرت عن تحديد هويات خمسة أشخاص احتسوا نفس المشروبات الممزوجة بالكحول برفقة الهالك، من بينهم شخص كان يخضع لتدبير الحراسة النظرية على خلفية تورطه في قضية تتعلق بالسكر العلني وإحداث الضوضاء بالشارع العام، حيث تم إخضاعهم جميعا لفحص طبي بالمستشفى المحلي.

وكشف أن عناصر الشرطة القضائية، تمكنت من حجز كميات من سوائل و قنينات للكحول، وأخضعت جثة المتوفى لإجراءات المعاينة قبل الاحتفاظ بها بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف المتورطين المحتملين في ترويج تلك المواد الكحولية المضرة بالصحة.

يأتي ذلك، بعد أن فتحت المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الحسيمة، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قصد تحديد ملابسات الحادث، بعد تناول الهالك مواد كحولية مضرة بالصحة العامة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x