لماذا وإلى أين ؟

30 سنة سجناً لقاتِل زوجته بطنجة

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة، ثلاثينيا متهما بقتل زوجته في جريمة بشعة هزت منطقة اكزناية بطنجة، شهر يناير المنصرم.

وحكمت المحكمة حضوريا على المتهم “عبد الرحيم ا.”، البالغ من العمر 35 سنة، بالسجن 30 سنة نافذة، بعدما تابعته النيابة العامة بجناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وفي الدعوى المدنية، قضت هيئة الحكم، بإلزام المتهم بأداء 200 مليون سنتيم للمطالبين بالحق المدني.

وفي التفاصيل، فإن المتهم الذي لم ينكر ارتكابه الجريمة خلال تصريحاته أمام هيئة الحكم، حيث قال إن الهالكة “خانته وأهانت شرفه، حيث قام بتعقبها ورآها مع رجل آخر في حي بئر الشفاء بمدينة طنجة”.

ويستمر المتهم في القول، أنه قام بذبح الضحية من الوريد إلى الوريد بينما كانت مستلقية على ظهرها، ليعمد بعدها لتوجيه 11 طعنة لها في مناطق متفرقة من جسدها.

ومن جهته، قال محامي المطالب بالحق المدني، إن المتهم له سوابق في تعنيف زوجته، وأنه عاطل عن العمل تعيله زوجته كما تعيل أبناءه الذين تركهم يتامى، بينما يكتفي هو بتعاطي المخدرات طيلة اليوم.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x