لماذا وإلى أين ؟

المُواطن الذي أضرم النار في جسده أمام مبنى وزارة بنسعيد فنان مسرحي (التفاصيل)

علمت آشكاين أن الشخص الذي أقدم على إضرام النار في جسده، صباح اليوم الاثنين 27 مارس الجاري، أمام مبنى وزارة الثقافة في العاصمة الرباط فنان مسرحي.

وحسب المعطيات التي حصل عليها الموقع فإن الشخص المشار إليه يسمى أحمد جواد، وهو فنان مسرحي مقيم بمدينة سلا، وأنه أقدم على إحراق نفسه بمدخل وزارة الثقافة، ونقل في وضعية خطيرة الى المستشفى.

ذات المعطيات أشارت إلى أن المعني أقدم على إضرام النار في نفسه بعد خلاف مع مسؤولين في الوزارة حول بعض أعماله المسرحية التي قدمها لها ورفضت شراءها منه.

وكان شخص قد  أقدم على إضرام النار في جسده، صباح اليوم الإثنين 27 مارس الجاري، أمام مبنى وزارة الثاقفة في العاصمة الرباط.

وحسب شهود عيان فقد أقدم الشخص المذكور، على صب مادة سريعة الاشتعال على جسده وسط الشارع، وأضرم النار؛ قبل أن يتم إنقاذه من طرف بعض المارة، بالاستعانة بعبوة لإطفاء النار، وينقذوا حياته من موت محقق.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
هول
المعلق(ة)
27 مارس 2023 16:12

الشخص المعني شافاه الله هو موظف متقاعد بالمسرح الوطني… المرجو تدقيق المعطيات…

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x