لماذا وإلى أين ؟

اغتصبَ عشرات النساء.. عشرُ سنواتٍ سجنًا “لراقي طنجة”

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة، بإدانة المتهم على خلفية الملف المعروف محليا “براقي طنجة”، المتهم باغتصاب عدة ضحايا من زبوناته.

وحكمت للمحكمة حضوريا على المتهم “لطفي ب.”، بعشر سنوات سجنا و ذلك بعد جلسة عرفت تطورات مثيرة، جاءت على لسان المتهم نفسه، الذي تابعته النيابة العامة بجنايات الاغتصاب والخيانة الزوجية وممارسة الشعوذة.

وصرح المعني خلال الجلسة، أن الضحايا كن يتوافدن عليه من أجل قضاء حوائجهن، والتي كان يعتمد لقضائها على تسخير عدد من الجان، وكذا مخلوقات أخرى، وهو ما جعله ناجحا في مجاله.

وحول التفاصيل التي وردت في محاضر الضابطة القضائية، فإن المعني كان يستقبل ضحاياه اللائي يلجأن له لقضاء حاجة معينة، حيث كان يقدم لهن كأس ما يدس به مخدرا حتى يسترخين، ليقوم بعدها باغتصابهن رافعا صوت القرآن على آلة تسجيل حتى لا يسمع زبائنه خارج الغرفة صرخات ضحاياه.

وقد تم توقيف المعني، بعدما تقدم سبعة من ضحاياه بشكايات لدى المصالح الأمنية، رغم أن المحققين بعد توقيفه عثروا على معطيات وأرقام هاتفية تخص عشرات السيدات اللائي كن يترددن عليه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x