لماذا وإلى أين ؟

طنجة.. تقبيلُ أجنبية داخل محل فخار يــجُرُّ بائعا للسجن

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة، بإدانة بائع فخار، متهم بتورطه في هتك عرض سيدة أجنبية داخل محله.

وحكمت المحكمة حضوريا على المتهم بهتك عرض امرأة أجنبية والإخلال العلني بالحياء العام، بسنتين حبسا نافذة، بالرغم من إنكاره المنسوب إليه، وإصراره على أن تقبيله للضحية الأجنبية وتقربه منها كان بشكل رضائي و لم يرغمها.

وأضاف المتهم في تصريحاته أمام هيئة الحكم، أنه فعلا قام بتقبيل المعنية ومعانقتها داخل محله لبيع الفخار، لكنه أكد أنه لم يفعل ذلك إلا بعدما ربط علاقة ودية معها ويعرفها منذ وقت طويل. مضيفا أنها كانت تتردد على المحل أكثر من مرة وكانت تتقرب منه.

وقال المتهم إن المرأة الأجنبية هي من كانت تتقرب منه وتراوده عن نفسه، وأنها أكثر من مرة كانت لا تتوانى على مداعبته وتدليك كتفه بطريقة جنسية، مما دفعه إلى تقبيلها ومعانقتها، قبل أن يتفاجأ لاحقاً بتقديمها لشكاية ضده لدى المصالح الأمنية.

ادعاءات المعني لم تقنع هيئة الحكم، التي، بعد الاستماع لتصريحاته ومرافعات المحامين وممثل النيابة العامة، ودراسة الأدلة الواردة في الملف، أدانت المتهم بالحبس النافذ.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
10 أبريل 2023 16:02

قبلة لسيدة راشدة تساوي سنتين سجنا.
التغير بطفلة وافتضاض بكارتها من طرف ثلاثة راشدين ولمرات متعددة والسبب في حملها يساوي سنتين سجنا.
لا أفهم

عبدالله
المعلق(ة)
10 أبريل 2023 14:50

واش ميزان العدالة عندنا مختل كيف يتم الحكم بسنتين حبسا نافذا في حق المواطن الذي قبل الاجنبية في يتم الحكم على من تناوبوا على قاصرة في تيفلت بسنة اواكثر اليست هذه مفارقة عجيبة في ميزاننا.ام ان الاجنبية مفضلة جدا جدا على مواطنة مغربية.انها عقدة كل ما هو اجنبي منزه ولا داعي للمقارنة.

متتبع
المعلق(ة)
10 أبريل 2023 13:57

واغتصاب قاصر مغربية من طرف تلاثة مجرمين بنفس العقوبة …حلل وناقش ؟

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x