لماذا وإلى أين ؟

“أبــواب مفتوحة للتشغيل” بكُلّية الحـقوق بتطوان

آشكاين من تطوان
تعتزم كلية العلوم القانونية و الإقتصادية و الاجتماعية بتطوان تنظيم يوم دراسي تحت عنوان “يوم الأبواب المفتوحة للتشغيل”، و ذلك يوم الإثنين المقبل 17 أبريل الجاري لفائدة طلبة الكلية.

تنظيم هذا النشاط الذي يعتبر أول الأنشطة التي تعرف النور بعد تعيين عميدة جديدة على رأس الوحدة الجامعية المذكورة بشراكة مع وحدات فندقية و سياحية مرموقة بالجهة.

و ستنطلق أشغال هذا النشاط الجامعي يوم الاثنين 17 ابريل 2023 ابتداء من العاشرة صباحا في نسخته الأولى من نوعها على مستوى الجهة، حيث تهدف إلى تقديم و توفير عروض العمل و التدريبات لفائدة طلبة الماستر و الإجازة المهنية تخصص علوم الإقتصاد و التدبير إضافة إلى طلبة الإجازة في الدراسات الأساسية الفصل السادس مسلك الإقتصاد و الاقتصاد والتدبير . حيث سيتم منح فرصة لمائة طالب و طالبة للإنخراط في سوق الشغل من خلال هذه المبادرة.

و ستكون أشغال هد اليوم بمقر”مركز دعم توظيف الطلاب” برحاب كلية العلوم القانونية و الإقتصادية و الإجتماعية بمرتيل.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x