لماذا وإلى أين ؟

بايتاس: أخنوش يُــعاني وعكةً صحية (فيديو)

قال الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، إن الحالة الصحية لرئيس الحكومة، عزيز أخنوش ”،  ”لا تستدعي أي قلق”.

وأضاف بايتاس، في الندوة الصحفية التي تعقب المجلس الحكومي الأسبوعي، اليوم الخميس 20 أبريل الجاري، أن أخنوش ”يعاني من وعكة على مستوى الركبة”.

وأوضح أن ”الركبة تشكل صعوبات في أداء بعض الطقوس”، في إشارة منه إلى ظهور أخنوش في وضع غير طبيعي خلال صلاته إلى جانب الملك محمد السادس، في ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء.

جدير ذكره، أن طريقة صلاة أخنوش، خلال ليلة القدر، أثارت جدلا داخل مواقع التواصل الإجتماعي، حيث طرحت أكثر من علامة استفهام حول السبب الرئيسي الذي جعل رئيس الحكومة يظهر بذلك الشكل.

الجواب، كشف عنه محمد غيات، رئيس فريق حزب التجمع الوطني للأحرار بمجلس النواب، الذي قال إن “رئيس الحكومة  عزيز أخنوش في حالة صحية جيدة، الأمر يتعلق بمشكل بسيط في الركبة ورئيس الحكومة يواصل اشتغاله بشكل طبيعي”.

وأضاف في تدوينة على صفحته الخاصة في فيسبوك: “بتشريف الملك محمد السادس، لمستشاريه وأعضاء الحكومة والبرلمانيين، لدعوتهم إلى حفل ديني لإحياء ليلة القدر. استجاب رئيس الحكومة للدعوة الكريمة لأمير المؤمنين، محاولا التحامل على الإصابة التي يعانيها، بالنظر إلى الواجب المدني، والإلتزامات التي تحتمها المهمة التي يتقلدها، حيث تشكل التوجيهات الملكية، خارطة طريق لمختلف الإجراءات والتدابير التي يتخذها في قيادة الحكومة”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x