لماذا وإلى أين ؟

برشلونة.. طعنةٌ غادرة تـــودي بحياةِ شابٍّ من طنجة

شرعت عناصر الأمن الكطالوني “Mossos d’Esquadra”، في عملية بحث عن مهاجم شاب مغربي يبلغ من العمر 25 عامًا قُتل بوحشية حوالي الساعة 2:45 من ظهيرة اليوم، في حي ليفيا بمنطقة “بدالونا” ضواحي برشلونة.

ولأسباب يجري التحقيق فيها، أصيب الشاب المغربي الأصل بطعنة في رقبته خلال شجار تسبب في وفاته خلال دقائق، حيث عثر أفراد الطوارئ على الضحية مصابا بجروح خطيرة، لكنهم لم يتمكنوا من إنقاذ حياته.

وعلمت “آشكاين” من مصادرها، أن الضحية ينحدر من مدينة طنجة و يلقب “بالميرينغي”، كما أن الجاني بدوره ينحدر من حي المصلى بذات المدينة و يلقب ”بعنبر”.

تجدر الإشارة، إلى أن الضحية، ينحدر من الحي الجديد بمدينة طنجة، وكان قد غادر التراب الوطني قبل مدة بطريقة غير مشروعة، بعد الاشتباه في تورطه في جريمة قتل رفقة شقيقه راح ضحيتها شخص بالحي ذاته.

ووقعت الأحداث عند التقاء شارعي “Verge de Lorda” و “de la Pau” في حي “Llefià”. الضحية، وفقا للمصادر، كان يتجادل مع مهاجمه عندما أخرج الأخير سكينا وقطع رقبته.

ونشر رئيس بلدية بادالونا السابق، كزافييه غارسيا ألبيول، على شبكات التواصل الاجتماعي صورة لخدمات الطوارئ في مكان الحادث، معلقا :”قلقون جدًا بشأن الوضع الذي نعيشه في بادالونا في الأشهر الأخيرة”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
نورالدين
المعلق(ة)
23 أبريل 2023 23:27

من حقكم أن تقلقوا و هذه الحشرات متواجدة فوق اراضيكم .من حقكم أن تقلقوا و أن تزيدوا في عنصريتكم .كنتم بخير حتى دخلنا بلدكم و كنتم في امان حتى دخلنا بلدكم .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x