لماذا وإلى أين ؟

إيطاليا.. العُــثور على جُــثّة مغربي شبه مُتفحّمة

آشكاين/وسيم الفائق

عثرت عناصر الشرطة الإيطالية، يوم الأربعاء (10 ماي الجاري)، على جثة رجل مغربي، شبه متفحمة، بعد أن اختفى في ظروف غامضة، وسط اتهامات لمواطنه بقتله، إثر شجار نشب بينهما ، في مدينة براتو الإيطالية.

وكانت زوجة الضحية، البالغ من العمر 36 عاما، قد أبلغت عن اختفائه، قبل عشرين يوما (منذ 21 أبريل الماضي)، قبل أن يعثروا عليه جثة هامدة شبه متفحمة في مبنى مهجور، تتخللها مجموعة من الجروح، وهو ما أدى إلى فرضية حصول جريمة قتل، حسب مصادر إعلامية إيطالية.

وألقي القبض على مهاجر مغربي، يبلغ من العمر 50 عاما، بعدما اشتبه في تورطه في قتل مواطنه الثلاثيني، حيث كان يشاركه مقر سكنه، زعم أنه قتله أثناء شجار حصل بينهما، ثم حاول بعد ذلك التخلص من معالم الجريمة، بحرق جثة الضحية.

ورغم أن الجثة كانت تحمل آثار حروق متعددة، إلا أن أسرته أكدت هويته، بعدما تعرفوا عليه من خلال بعض الوشوم التي كان يضعها على جسمه.

وذكرت مصادر إعلام إيطالية، أن المتهم له سجل بجرائم عديدة، بما في ذلك الاتجار بالمخدرات، والاختطاف، والاعتداء الجنسي، مشيرة إلى أن المعني بالأمر تم عرضه على القضاء من أجل كشف ملابسات الجريمة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x