لماذا وإلى أين ؟

تصريحاتُ آيت منا تدفَــعُ الكورفا سود لمُقاطعة مُباراة الرجاء و شباب المحمدية

آشكاين/وسيم الفائق

قررت مجموعة “الكورفا سود” المساندة لنادي الرجاء الرياضي، مقاطعة مباراة يوم غد الأحد، التي ستجمع نادي الرجاء الرياضي أمام نادي شباب المحمدية، ضمن منافسات ربع نهائي كأي العرش.

وأوضحت “الكورفا سود”، ضمن بلاغ عبر صفحتها الرسمية على موقع “فايسبوك”، أن مقاطعة مباراة الأحد المقبل تأتي بعد تصريحات هشام آيت منا، التي اعتبرها مساندو النادي الأخضر “مستفزة وتدعو للفتنة وتشحن وتشجع على افتعال الشغب”.

وذكر أصحاب البلاغ أنه بعد بلاغهم الأخير، الذي نبهوا فيه للمشاكل التنظيمية، و أدت لفاجعة وفاة المشجعة نورة، فإنهم “لن يدخلوا في مناوشات”، مضيفين “وسنترك له ملعبه فارغا ككل مرة ولو يصبح ثمن التذكرة بدرهم، ولن تطأ قدمنا هذا الملعب في هذه المقابلة، لا تحقيقا لطلبه، ولكن حرصا على أعضائنا وجمهورنا من فخ محتوم نشاهده بأعيننا قبل موعد المباراة”.

وكان هشام آيت منا، رئيس الشركة الرياضية لنادي شباب المحمدية، قد قرر الرفع من أثمنة تذاكر المباراة بين فريقه والرجاء الرياضي، لتبلغ 200 درهم للمدرجات المكشوفة، و300 درهم للمدرجات المغطاة، مقابل 2000 درهم للمنصة الشرفية، وهو ما استنكرته جماهير النادي الأخضر.

قرار آيت منا جعل فصيلي “غرين بويز” و”الإيغلز”، يؤكدان في بلاغهما توجيه دعوة للجماهير الرجاوية لمقاطعة المقابلة القادمة، المقرر إقامتها غدًا الأحد، على ملعب البشير بالمحمدية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x