لماذا وإلى أين ؟

مصرعُ طفل مغربي و إصابة والدته بجُروح خطيرة في انفجار مبنى بإسبانيا (فيديو)

لقي طفل مغربي يبلغ من العمر 6 سنوات مصرعه، يوم أمس الاثنين 15 ماي الجاري، في انفجار تسبب بحريق ضخم في المبنى الذي كان يعيش فيه مع والدته البالغة من العمر 47 عاما، في منطقة لاشانا في غرناطة بإسبانيا، كما أصيبت الأم بجروح خطيرة.

وحسب مصادر إعلامية إسبانية، اندلع الحريق  حوالى الساعة 3:15 صباحا فى الطابق الثالث من المبنى، حيث بدأ التحقيق في سبب الحريق رغم أن كل الدلائل تشير إلى أن تسرب غاز تسبب في انفجار.

ووفق المصادر، توفي الصبي البالغ من العمر 6 سنوات على الفور بينما تم نقل والدته، التي أصيبت بجروح خطيرة، إلى المستشفى في غرناطة، ولاتزال حالتها حرجة.

وقال متحدث باسم خدمة الإطفاء، إن عناصر الإطفاء عثروا فور وصولهم على جثة الصبي ووالدته التي أصيبت بجروح خطيرة. وتم نقل الضحيتين خارج المنزل، وأثناء عملية الإطفاء، التي شارك فيها أيضًا عناصر من الشرطة المحلية والوطنية، تم إجلاء حوالي أربعين شخصًا من منازلهم كإجراء احترازي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x