لماذا وإلى أين ؟

الحـرس المــدني الإسباني يعتقلُ مغاربة ضمن عصابة إجرامية مُختصة في سرقة السيارات بالأسلحة النارية

آشكاين/وسيم الفائق

تمكن الحرس المدني الإسباني، من اعتقال أربعة أشخاص ضمن عصابة إجرامية، من بينهم مغاربة، متخصصين في اعتراض السيارات، حال سيرها في الطرق السريعة، والسطو عليها باستعمال أسلحة نارية.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية، أنه اعتقل أربعة من عناصر عصابة، من الجنسية المغربية والكولومبية، يوجد مقرها في مدينة مرسية، بعدما باشرت الأجهزة الأمنية تحقيقاتها، منذ شهر يوليو من العام الفائت، حين تمكنوا من تنفيذ هجومين على سيارتين، في يوم واحد، على الطريق السريع، بين إقليمي ملقة و غرناطة.

المصادر ذاتها، أكدت أن الإطاحة بالعصابة الإجرامية، جاءت بعدما نشرت قوات الحرس المدني، دوريات المراقبة في المناطق التي كانوا ينفذون فيها الجرائم، الشيء الذي مكنهم من تحديد مكان السيارات و المركبات التي كان يستعملها الجناة في عملياتهم الإجرامية.

وأفادت أن المحققين عثروا داخل سيارات الجناة، على بندقية من “كلاشينكوف AK-47 “، استخدمت في عمليات السطو التي تم التحقيق فيها، كما وجدوا كميات من مخدر الحشيش”.

ووفق ذات التقارير، فإن عملية كشف موقع المتهمين، لم يكن سهلا، بسبب تنقلهم المستمر من مكان لآخر، غير أنهم تمكنوا من اعتقالهم في عقر دارهم، في مدينة مرسية، جنوب شرق إسبانيا، بعدما تأكد لهم من خلال تفتيش منازلهم، و العثور على مجموعة من الدلائل، تورطهم وانتماؤهم للعصابة الإجرامية.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x