لماذا وإلى أين ؟

الأمـــيرة للا حسناء تستقبلُ زوجـــة بايدن و ابنتَها وشقيقتَها بمطــار مراكش

حلت السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، جيل بايدن، بعد ظهر اليوم السبت بمراكش، في إطار زيارة إلى المغرب.

ولدى نزولها من الطائرة بمطار مراكش-المنارة، وجدت جيل بايدن في استقبالها الأميرة للا حسناء.

وبعد استعراض تشكيلة من القوات المساعدة، تقدم للسلام على الأميرة للا حسناء، والسيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، كل من كريم قسي لحلو، والي جهة مراكش – آسفي، عامل عمالة مراكش، وفاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الجماعي لمراكش، وسمير كودار، رئيس المجلس الجهوي.

كما تقدم للسلام على الأميرة للا حسناء، و جيل بايدن، سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالمغرب، بونيت تالوار، وعقيلته ستار سارش، وكذا القنصل العام للولايات المتحدة بالدار البيضاء، لورانس راندولف.

إثر ذلك، قدم للسيدة الأولى للولايات المتحدة، جيل بايدن، التي ترافقها في هذه الزيارة ابنتها أشلي بايدن، وشقيقتها بوبي جاكوبس، التمر والحليب جريا على العادة المغربية الأصيلة.

وبعد استراحة في القاعة الشرفية بمطار مراكش – المنارة، توجه موكب الأميرة للا حسناء، والسيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية إلى مقر إقامة ضيفة المغرب الكبيرة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x