لماذا وإلى أين ؟

بعد مقاطعتها لموازين.. لطيفة رأفت تخلق الجدل بمشاركتها في “تيميزار”

أعلنت الفنانة المغربية لطيفة رأفت، عن إحيائها سهرات بعض المهرجانات الصيفية، والتي ستبدأها بفعاليات مهرجان “تيميزار” بتزنيت، بعدما سبق لها أن أعلنت مقاطعتها لمهرجان، وانخراطها في الحملة الداعية لمقاطعته.

ونشرت رأفت تدوينة على حسابها في “الإنستغرام”، الذي يتابعها فيه أزيد من 919 ألف متابع قالت فيها :” أحبائي الكرام، افتتاح سهرات الصيف سيكون بمدينة تيزنيت إن شاء الله، الموعد يتجدد مع جمهوري الحبيب يوم الجمعة بمهرجان تيميزار بتزنيت.”

قرار الفنانة المغربية أثار الكثير من الجدل وسط متابعيها وجمهورها، حيث اعتبر البعض، أن وعدها ووقوفها إلى جانب المقاطعين، يجب أن يشمل جميع المهرجانات الوطنية، فيما ذهب آخرون إلى كون الفنانة وقفت إلى جانب المقاطعين في ما يخص المهرجانات الكبرى التي تضيع فيها أموال طائلة، كموازين، في حين لا باس بإحيائها لسهرات في مهرجانات محلية أخرى، لتأمين مدخولها الخاص.

وعلقت إحدى الناشطات على تدوينة رأفت قائلة :”ياك انت كنت مقاطعة مع الشعب.. هذا المهرجان يعتبر مثل أي مهرجان فنحن مقاطعون مقاطعون”.

فيما علق آخر قائلا: ” الإخوان اللي كيقولو لطيفة كانت مقاطعة ودابا مالها غادي تغني في سهرة.. كونو واقعيين السيدة قاطعت معنا من الأول وخرجت طول وعرض في الحكومة ..وقاطعت مهرجان موازين حيث فلوسه كبار وكيديهم البراني ولكن الخوت مغاديش نقولو ليها ما تحضرين حتى في المهرجانات العادية.. أنا ساكن في كازا وغنمشي لتيزنيت نشجعها”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x