لماذا وإلى أين ؟

“السوق السوداء” تُلهب أسعار تذاكــر نهائي المغرب و مصر لأقل من 23 سنة

ألهبت السوق السوداء أثمنة تذاكر المباراة التي ستجمع المنتخب المغربي لكرة القدم بنظيره المصري، يوم السبت المقبل؛ برسم المقابلة النهائية لكأس إفريقيا لأقل من 23 سنة.

ووفق ما تابعته “آشكاين”، فقد أقدم عدد من “سماسرة التذاكر” على شراء العشرات منها على المنصة الرقمية المخصصة لذلك، وعرضوها للبيع بأضعاف أثمنتها الحقيقية في الوقت التي تشهد فيه الشبابيك المخصصة للبيع في مدن الرباط، تمارة و طنجة اكتظاظا كبيرا.

ويتم اقتناء التذاكر الإلكترونية بشكل سريع من قبل “السماسرة” ليتم بيعها في “السوق السوداء”، في ما ينتظر المواطنون في طابور طويل لشراء التذاكر الورقية من الشبابيك المخصصة لذلك، ما من شأنه أن يسوق صورة سلبية على قدرة المغرب على تنظيم منافسات قارية أو دولية.

يشار إلى أن المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة فاز في مباراة نصف نهائي كأس إفريقيا المنظم بالمغرب على مالي بركلات الترجيح (4ــ3) بعد نهاية المباراة والشوطين الإضافيين بالتعادل 2ــ2، بينما تأهل المنتخب المصري للنهائي على حساب غينيا الذي فاز عليه (1ــ0).

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

4 1 صوت
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x