لماذا وإلى أين ؟

إدارة كرنفال بيلماون تتحدثُ عن مُشـــاركة أخنوش بارتداء جُلود المعز في الإستعراض

تحدثت إدارة “بيلماون”، الكرنفال الدولي لأكــادير، عن مشاركة مسؤولي جماعة أكادير، بمن فيهم رئيس الجماعة عزيز أخنوش، في الإستعراض “Défilé” الذي سينظم يوم السبت 22 يوليوز الجاري بمدينة الإنبعاث.

حديث إدارة الكرنفال عن مشاركة المسؤولين في الكرنفال، جاء بعد سؤال طُرح في الندوة الصحفية المنظمة أمس الأربعاء، حول إمكانية مشاركة عزيز أخنوش بصفته رئيس الجماعة بارتداء جلود المعز في الكرنفال الذي تشرف عليه الجماعة، إسوة بباقي المسؤولين في العالم الذين يشاركون في “كرنفالات” بلدانهم بشكل تلقائي و بدون مركب نقص.

تفاعلا مع ذلك، رد مدير المهرجان؛ أحمد صابر، بأن عددا من المسؤولين في دول مثل إسبانيا، فرنسا، سويسرا يشاركون في “الكرنفال” الذي يقام في بلدانهم، مضيفا “في جزر الكناري على سبيل المثال، أقدم رئيس إحدى الجزر على المشاركة في الكرنفال عن طريق صباغة وجهه”.

وأوضح صابر، “نرحب بكل مسؤولي الجهة للمشاركة في الكرنفال، ولو عبر إشارة في صدره أو شعره أو بلباس معين تعبيرا منه على الفرح والبهجة بهذا الحدث”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
BRAHIM
المعلق(ة)
13 يوليو 2023 16:31

أش خصك العريان الخاتم أمولاي!!!!
وا تقاداو كاع المشاكل ديال المغاربة، خاصنا غير هاذ العادات الجاهلية!!!
اللهم ارحمنا.

مريمرين
المعلق(ة)
13 يوليو 2023 16:16

“قاليه :آش خاصك العريان؟ جاوبو: خاتم يامولاي !! ” لكن الجواب الصحيح يوجد في مستشفى الحسن الثاني و يوجد عند أطفال الشوارع و يوجد عند المختلين عقليا وفي ظاهرة التسول …و اللائحة طويلة عريضة قبل الوصول إلى.. بيلماون..

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x