لماذا وإلى أين ؟

توقيفُ شرطي صفَع مُمرضة داخل مستعجلات مُستشفى إنزكان

علمت الصحيفة الرقمية “آشكاين”، أن المصالح الأمنية على مستوى إنزكان، أوقفت شرطيا على خلفية الإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بتعنيف ممرضة أثناء قيامها بمهامها داخل مستعجلات المستشفى الإقليمي لإنزكان.

المعطيات المتوفرة، تفيد أن توقيف المشتبه فيه جاء على خلفية التحقيق الذي فتحته المصالح الأمنية بمدينة إنزكان بعدما تعرضت ممرضة تشتغل بمستعجلات المستشفى الإقليمي لإنزكان لتعنيف جسدي من طرف شرطي بزي مدني مساء أمس الأحد 16 يوليوز الجاري.

وفي تفاصيل الواقعة، كشف الكاتب الإقليمي للنقابة المستقلة للممرضين بعمالة إنزكان ايت ملول؛ يوسف أوبلا، أن الشرطي الذي كان يشتغل حارس أمن ويسهر في حماية الأمن بمستعجلات المستشفى قبل أن يتم نقله صوب مصلحة أخرى، أقدم على “التهجم” على الموظفة وهو في حالة سكر وهيجان أثناء قيامها بواجبها المهني”.

وأوضح أوبلا في تصريح لـ”آشكاين”، أن الشرطي الذي اقتحم المستشفى بزي مدني أقدم على “سب وصفع الممرضة”، وذلك بسبب رد فعل الممرضة على اقتحامه لغرفة العلاجات دون “احترام أسبقية المرضى الآخرين”، مشيرا إلى أن ذلك هو السبب الذي “اتخذه الشرطي لتعنيف الممرضة”.

وخلص الكاتب الإقليمي للنقابة المستقلة للممرضين بعمالة إنزكان آيت ملول إلى الإشارة أن النقابة تقدمت بطلب المؤازرة للمديرة الجهوية لوزارة الصحة والحماية الإجتماعية بجهة سوس ماسة من أجل التدخل على خط الموضوع من خلال تعيين محام عن الوزارة للترافع على القضية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عبد الكريم
المعلق(ة)
17 يوليو 2023 15:59

ينبغي اعتقاله وعزله

Reda
المعلق(ة)
18 يوليو 2023 03:58

لمذا لا يتم مراقبة رجال الشرطة على ستعمال المخدرات والكحول.يجب على الشرطي ان يكون إنسان خلوق ولا يتعاطى للمخدرات والكحول

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x