لماذا وإلى أين ؟

الشرعي يكشفُ معايير اختيار ثلاثــة لاعبين كبار لمُشاركة الأولمبيين أولمبياد باريس (فيديو)

كشف مدرب المنتخب الأولمبي؛ عصام الشرعي، معايير اختيار ثلاثة لاعبين من المنتخب المغربي الأول لمشاركة المنتخب الأولمبي منافسات أولمبياد باريس 2024.

وقال الشرعي في لقاء خاص على قناة “الرياضية” المغربية، “الصورة التي سوقها لاعبو المنتخب الأول والإنجاز الذي حققوه خلال كأس العالم بقطر لا ينسى حين أفرحوا جميع المغاربة، لكن اختيار ثلاثة لاعبين لمشاركة المنتخب الأولمبي أولمبياد باريس تفرض النظر إلى عدد من الأشياء المهمة”.

في مقدمة الأشياء الذي تحدث عنها مدرب المنتخب الأولمبي، منافسات كأس إفريقيا التي سيخوضها المنتخب الأول في ساحل العاج، حيث أشار إلى أن نهاية هذه المنافسة القارية ستظهر اللاعبين الجاهزين لمشاركة المنتخب الأولمبي، كما ستبين اللاعبين غير الجاهزين بسبب الإصابة”.

وأوضح المتحدث، أن اختيار اللاعبين الذين سيشاركون المنتخب الأولمبي منافسات أولمبياد باريس يقتضي كذلك النظر إلى الجاهزية على المستوى البدني و الرغبة في المشاركة من عدمها، بالإضافة إلى إمكانية سماح فريقه بالمشاركة في هذه التظاهرة الرياضية الدولية.

وخلص الشرعي إلى الإشارة أن تقليص لائحة المنتخب الأولمبي من 25 إلى 18 ثم إلى 15 لاعبا لإضافة ثلاثة لاعبين كبار تطرح صعوبة بالغة، خاصة بعد تحقيق لقب بطل إفريقيا بالنسبة لأقل من 23 سنة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ابو زيد
المعلق(ة)
18 يوليو 2023 13:05

و من يكشف لنا معايير اختيار الشرعي؟!
لا اظنني بحكم قراءة سريعة لردود افعال الجمهور المغربي بعد مبارتي النصف و النهائي ..الوحيد الذي لم يقتنع بأداء المدرب!!

احمد
المعلق(ة)
18 يوليو 2023 12:56

اذا بقي الشرعي على راس المنتخب فالنتيجة لن تكون جيدة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x