لماذا وإلى أين ؟

عصـــابةٌ تختطــفُ سائحـا مغربيا استدرجته شابّة إكوادورية على “السوشل ميديا”

ألقت الشرطة الإكوادورية القبض على ثلاثة مشتبه فيهم بتهمة اختطاف واحتجاز مواطن بلجيكي مغربي كان قد سافر إلى مدينة مانتا أواخر شهر يوليوز المنصرم لمقابلة امرأة تعرف عليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وحسب مصادر إعلامية بلجيكية، فإن الرجل البالغ من العمر 43 عامًا، وقع في حب المرأة التي تواصل معها عبر تطبيق التواصل الفوري “WhatsApp”، وقرر السفر إلى مدينة مانتا لمقابلتها. وفي 28 يوليوز المنصرم، التقى الاثنان على شاطئ بارباسكيلو، وبعد الموعد، اختطف مسلحون الرجل البلجيكي المغربي، واقتادوه إلى شقة مستأجرة.

وأفادت المصادر، أن الخاطفين احتجزوا الضحية لمدة أربعة أيام وطالبوا عائلته بفدية تفوق 500 ألف دولار مقابل الإفراج عنه. وعند تأكيد الأسرة على عدم توفرها على هذا المبلغ، خفض الخاطفون طلبهم إلى 50 ألف دولار.

وأبلغت الأسرة الشرطة البلجيكية، التي تواصلت مع نظيرتها الإكوادورية، حيث تمكنت الأخيرة من تحديد مكان الخاطفين واعتقالهم، وهما إكوادوريان وكولومبي، فيما تم حجز أسلحة وذخائر، وتم تحرير المواطن البلجيكي المغربي الذي كان مختطفا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x