لماذا وإلى أين ؟

نادي برشلونة يحْـتفي بلاعبيه المغـــاربة (صورة+فيديو)

احتفى نادي برشلونة الإسباني بلاعبيه المغاربة عقب فوزه أمام نادي توتنهام الإنجليزي بحصة أربعة أهداف مقابل هدفين، مساء الثلاثاء، بالملعب الأولمبي مونجويك، برسم كأس جوان غامبر.

ونشر النادي الإسباني صورة تجمع عميد المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة؛ عبد الصمد الزلزولي، والموهبة الصاعدة ذات الأصول المغربية؛ جمال لامين، ودبج فوقها عبارة متداولة في المملكة بعد الانجاز التاريخي للمنتخب المغربي في كأس العالم بقطر “ما عرفوناش حنا خطآآار” من الأغنية التي لاقت انتشارا واسعا بين المغاربة “هلا هلا .. ديرو النية”.

وتفاعل عدد من المواطنين المغاربة مع احتفاء برشلونة بالزلزولي ولامين، معتبرين أن هذه المواهب المغربية هي التي ستشكل عماد المنتخب المغربي الأول مستقبلا، مشددين على ضرورة عمل المسؤولين المغاربة في كرة القدم على إقناع الموهبة جمال لامين من أجل اللعب للمغرب بدل المنتخب الإسباني؛ خاصة أن والده يرغب في تمثيل إبنه للمغرب.

ويأتي احتفاء برشلونة بلاعبيه المغاربة بعدما قدموا أداء رائعا خلال مباراة يوم أمس أمام النادي الإنجليزي، حيث إن جمال لامين هو الذي قدم تمريرة “اسست” الهدف الثالث للفريق الإسباني؛ فيما سجل الزلزولي الهدف الرابع بعد مجهود كبير من لامين في بناء الهجمة وتحويل الكرة من الحالة الدفاعية إلى الهجومية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x