لماذا وإلى أين ؟

اتهامات خطيرة لمشجعين وداديين باغتصاب غينيات بشكل جماعي

وجھت فتیات غینیات اتھامات لمشجعین ودادیین باغتصابھن بشكل جماعي بالتزامن مع إجراء فریق الوداد لمباراة مع نادي حوریا كوناكري الأسبوع الماضي، ضمن منافسات عصبة أبطال إفریقیا.

وحسب ما أورده موقع “غينيا نيوز”، فإن 4 فتیات قدمن شكایات عن تعرضھن للاغتصاب بشكل جماعي داخل فندق یقیم فیه المشجعون المغاربة وسط  العاصمة كوناكري، مشیرا إلى أن الفتیات انتقلن للفندق بدایة الأمر بعد اتفاق مع 4 مشجعین فقط من أجل ممارسة الجنس مقابل 200 یورو لكل فتاة، لكنه بعد الوصول إلى الغرف رفض المشجعون الأربعة دفع المال لهن، فالتحق مشجعون آخرون ومارسوا علیھن الجنس رغما عنھن”.

المصادر ذاتها، أفادت أيضا أن مصالح الأمن أوقفت المشجعین لبعض الوقت لكنھا عادت وأفرجت عنھم لعدم وجود الأدلة الكافية لإدانتهم، في الوقت الذي قالت الفتيات إنهن تعرضن لمعاملة بشعة، وتعنيف شديد، من قبل المشجعين المغاربة، حسب المصدر الإعلامي المذكور.

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x