لماذا وإلى أين ؟

“النَّصب و الاحتيال” يقود لاعتقال مسؤول أمني مُزيَّــف و مُستشار جماعي بالناظور

تمكنت مصالح الفرقة الإقليمية للشرطة القضائية بالناظور، من الاهتداء إلى هويات وتوقيف ثلاثة أشخاص  في قضية انتحال صفة مسؤول أمني من أجل النصب والاحتيال على ضحاياهم، ومن بينهم مستشار جماعي، وذلك أول أمس الأربعاء 23 غشت الجاري.

وحسب مصادر محلية، فإن المستشار الجماعي الموقوف عضو بجماعة بني شيكر ضواحي الناظور، يشتبه في تعريضه لأشخاص للنصب والابتزاز، رفقة الموقوفين الآخرين.

وأفادت المصادر، أن أحد المشتبه فيهم قام بانتحال صفة مسؤول أمني، وأوهم ضحاياه بقدرته على التدخل لإلـغاء مذكرات بحث صدرت بحقهم على الصعيد الوطني، مقابل عمولات مالية.

وأوضحت المصادر، أن عملية تنقيط المشتبه بهم في قاعدة بيانات الأمن الوطني، أشارت إلى أن اثنين منهم يشكلون موضوع عدد من مذكرات البحث على الصعيد الوطني صدرت عن مصالح الأمن الوطني والدرك الملكي، للاشتباه في تورطهم بقضايا ترويج المخدرات وتنظيم الهجرة غير الشرعية والنصب والاحتيال.

وإلى ذلك، فقد أحيل الموقوفون الثلاثة على تدابير الحراسة النظرية إلى حين الانتهاء من التحقيق معهم حول المنسوب لهم، قبل إحالتهم على أنظار النيابة العامة المختصة حسب المساطر الجاري بها العمل.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x