لماذا وإلى أين ؟

امهيدية يُعاقبُ عددا من أعوان السلطة بطنجة

قام والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، محمد امهيدية، صباح اليوم الجمعة 25 غشت الجاري، تعلمياته بإصدار إجراءات تأديبية في حق عدد كبير من أعوان السلطة بمدينة طنجة، بسبب تورطهم في خروقات التعمير.

وحسب مصادر مطلعة، فمن بين أعوان السلطة الذين صدرت في حقهم إجراءات تأديبية، عون سلطة بالملحقة الإدارية العاشرة، تم توقيفه رفقة عنصر من القوات المساعدة بذات الملحقة، بعد شبهة تورطه في مخالفة تتعلق بإضافة طابق بفيلا بمنطقة “فيلا فيسطا” بطنجة.

وحسب المصادر، فإن الإجراءات التأديبية التي أقرها الوالي امهيدية، جاءت بعد عدة شكايات تتعلق بالبناء العشوائي، وخروقات قانون التعمير، ومخالفة التصاميم والرخص الممنوحة، وهي المخالفات التي ثبت تورط عدد من أعوان السلطة فيها، أو غضهم الطرف عنها.

تجدر الإشارة، إلى أن سلطات طنجة أطلقت خلال الأيام القليلة الماضية، حملة واسعة ضد البناء العشوائي، مكنت من هدم عدة بنايات مخالفة، وطوابق غير مطابقة للتصاميم والرخص الممنوحة، وذلك في عدة مناطق من المدينة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

4 1 صوت
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
شهد
المعلق(ة)
26 أغسطس 2023 14:28

مزيان لي حصل يودي. القانون فوق الجميع. المهم تدار حملات في مناطق اخرى

ميم
المعلق(ة)
25 أغسطس 2023 20:39

حرمنا من حديقة بوخالف التي صممت للعرفا ١.
اي متنفس لهذه الساكنة؟ شكرا

مولاحظ
المعلق(ة)
25 أغسطس 2023 18:14

طاحت الصومعة علقوا المقدم ومن يرأس المقدم و يسيره. اكباش الفداء والحيطان القصيرة هي من تدفع ثمن فساد الكبار. وكأن طنجة كانت بدون مسؤولين اليوم عاد وصلوا….

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x