لماذا وإلى أين ؟

“كلاسيكو” السعودية.. بونو يستقبلُ أول الأهداف و يسقط حمد الله في “ريمونتادا” مُــثيرة (صور+فيديو)

في مباراة مثيرة، حقق نادي الهلال “ريمونتادا” مثيرة اليوم الجمعة في المباراة التي جمعته بمضيفه اتحاد جدة في منافسات دوري “روشن” بالمملكة السعودية، حيث عاد من هزيمة ثقيلة إلى تحقيق فوز هام على أصحاب الدار.

وكان فريق الإتحاد، الذي كان الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله أساسيا في تشكيلته الرسمية، سباقا إلى التهديف عن طريق البرازيلي رومارينيو في الدقيقة 16 من المباراة بعد تمريرة من المغربي حمد الله، ليسجلوا أول هدف في شباك المغربي ياسين بونو منذ انتقاله إلى الدوري السعودي.

وعاد الهلال ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 20 من أقدام اللاعب ألكساندر ميتروفيتش، قبل أن يعود الاتحاد لإضافة الهدف الثاني من أقدام بنزيمة في الدقيقة 38، وعبد الرزاق حمد الله في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني للمباراة، دخل زملاء بونو بوجه مغاير، حيث عاد ميتروفيتش ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 60 والثالث في الدقيقة 65، ويضيف زميله في الفريق سالم الدوسري هدف الفوز في الدقيقة 71 من المباراة التي انتهت بفوز زملاء ياسين بونو على زملاء عبد الرزاق حمد الله.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x