لماذا وإلى أين ؟

دوري أبطال إفريقيا .. الوداد يعــودُ بتعادلٍ ثميـن من غينــيا

عاد نادي الوداد البيضاوي اليوم الأحد 17 شتنبر الجاري، بتعادل ثمين من غينيا في أول مباراة له برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وعاد الفريق المغربي بنتيجة التعادل الإيجابي، بهدف لمثله في المباراة التي جمعته مع مضيفه هافيا كوناكري الغيني على أرضية ملعب لانسانا كونتي العام بغينيا، حيث كان ممثل الكرة المغربية سباقا إلى التسجيل، قبل أن يعود الفريق المحلي ليسجل هدف التعادل.

وسجل الوداد الرياضي في مرمى هافيا كوناكري في الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب بولي سامبو، الذي أهدى هدفه لضحايا الزلزال بإقليمي الحوز وتارودانت، عن طريق السجدة التي قام بها اللاعبون مباشرة بعد تسجيل الهدف. قبل أن يعود الفريق الغاني ليسجل هدف التعادل عن طريق اللاعب سجل محمد كمارا في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

يُشار إلى أن الوداد الرياضي أُعفي من خوض الدور التمهيدي الأول من المسابقة، في ظل النتائج التي حققها ضمن المنافسة خلال المواسم الماضية، حيث كان وصيف النسخة الماضية، والتي فاز بها نادي الأهلي المصري.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x