لماذا وإلى أين ؟

هكذا تريد نانسي عجرم مصالحة المغاربة بعد “فضيحة” موازين

بعد الهجوم الكبير الذي تعرضت له من طرف النشطاء المغاربة، بسبب تكبرها واستعلائها على بعض معجبيها أثناء حلولها للمغرب ضمن مهرجان موازين، قررت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مصالحة الجمهور المغربي بالعمل على إصدار أغنية مغربية.

مصادر إعلامية لبنانية أوردت استنادا إلى مصادر من داخل فريق عمل الفنانة، أن ما حدث لها بالمغرب مؤخرا، أضر كثيرا بصورتها الإعلامية، ما حدا بها للبحث عن ملحنين، وكتاب كلمات بارعين في الأغنية المغربية من أجل إصدار عمل مغربيي في أقرب وقت ممكن، كمحاولة لامتصاص الغضب الذي تعرضت له.

المصادر ذاتها قالت إن الخطوة تأتي، اعتذارا للشعب المغربي، على سوء التفاهم الذي وقع أثناء حضورها لإحياء إحدى سهرات مهرجان موازين.

وكانت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قد تعرضت لحملة من انتقادات واستياء واسعة من قبل المغاربة، بسبب التصرفات التي صدرت عنها لدى وصولها إلى المغرب ورفضها شرب الحليب كنوع من الضيافة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x