لماذا وإلى أين ؟

حفلةُ رقص في فرنسا لجمع تبرُّعــات للمتضررين من الزلزال

سيتم تنظيم حفلة رقص، مساء اليوم الجمعة 22 شتنبر الجاري، بمدينة نيم الفرنسية، وذلك بغرض جمع التبرعات للمتضررين من الزلزال الذي هز المغرب يوم 08 شتنبر الجاري، وخلف وفق الحصيلة غير النهائية التي أعلنت عنها وزارة الداخلية عن مقتل حوالي 3000 شخصا.

أمسية ”ميلونغا” وهي نوع من رقص التانغو، التي تنظمها مدرسة ”ميلونجا ديل أنجيل” للرقص في المدينة الواقعة بجنوب فرنسا، ستذهب أرباحها إلى جمعية بالمغرب قصد مساعدة ضحايا الزلزال، وفق ما أفادت به جريدة ”ميدي ليبر” الفرنسية.

ويتضمن برنامج الحفلة، التي تنطلق حوالي الساعة التاسعة من ليلة الجمعة، عروضا في الرقص على نغمات السالسا والباشاتا والكيزومبا، ويتم دفع 10 يورو للراغبين في الحضور، على أن تخصص جميع العائدات لزلزال المغرب، وفق ما أعلن عنه منظمو الحفل.

جدير ذكره أن العديد من الدول الأوروبية تشهد أنشطة ثقافية وفنية مماثلة، يقدم ريعها جميعا كمساعدات لضحايا الزلزال الذي ضرب منطقة الحوز.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x