لماذا وإلى أين ؟

أمـن أكـادير يُــطيح بـ “البيگ بوص”

أوقفت مصالح من القيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير، أمس الأحد 25 شتنبر الجاري، أحد أكبر تجار المخدرات بأكادير والجماعات الترابية المجاورة لها، خاصة بجماعة الدراركة، والذي كان موضوع عدد من مذكرات بحث وطنية.

المعطيات المتوفرة، تفيد أن توقيف تاجر المخدرات الملقب بـ”بيگ بوص”، والذي يعد من أبرز مروجي المخدرات بأكادير الكبير، جاء على خلفية عمليات بحث وترصد دامت مدة من الزمن انتهت بإلقاء القبض عليه على مستوى منطقة تماعيت على مستوى جماعة الدراركة.

المعطيات ذاتها، أكدت أنه جرى إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

وتشهد مناطق عدة محيطة بمدينة أكادير انتشارا واسعا للمخدرات بمختلف أنواعها، خاصة أن هناك مناطق أصبح اسمها مرادفا للمخدرات؛ من قبيل الدراركة، القليعة، أورير وغيرها من المناطق التي تعرف انتشارا واسعا للمخدرات.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مريمرين
المعلق(ة)
26 سبتمبر 2023 15:18

#الإعدام لتجار و مروجي المخدرات

احمد
المعلق(ة)
26 سبتمبر 2023 13:00

البارونات يعودون الى الواجهة من جديد بعد قضاء عقوبة حبسية، تلك دوامة لا تنتهي.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x