لماذا وإلى أين ؟

مصرعُ ستة أشخاص في حريقٍ داخل ملهىً ليلي بإسبانيا (فيديوهات)

لقي ستة أشخاص، على الأقل، حتفهم في حريق اندلع في ملهى ليلي، صباح الأحد، في مدينة مرسية في جنوب شرق إسبانيا، وفق ما أعلنت أجهزة الطوارئ، محذرة من أن الحصيلة سترتفع على الأرجح.

وأفادت أجهزة الطوارئ، في بيان، على وسائل التواصل الاجتماعي بأنه تم تسجيل ستة قتلى، وفق آخر حصيلة، مشيرة إلى أن عناصر الإنقاذ تمكنوا من دخول المبنى بعدما تم إبلاغهم، عند الساعة السادسة صباحاً (04,00 ت غ)، باندلاع الحريق في الملهى.

كما أصيب أربعة آخرون، بينهم امرأتان تبلغان من العمر 22 و25 عاماً، إضافة إلى رجلين في الأربعينات عانى جميعهم من صعوبات ناجمة عن استنشاق الدخان.

وأظهرت صور نشرتها أجهزة الطوارئ خراطيم المياه من عربات الإطفاء التي واصلت رش واجهة الملهى “تياتر”، والمعروف أيضاً باسم “فوندا ميلاغروس” المتفحمة.

وشوهد الدخان الكثيف وهو يتصاعد من سطح مبنى الملهى الليلي.

وأفاد مقر بلدية مرسية أن “أجهزة الطوارئ ما زالت تعمل جاهدة لإخماد الحريق الذي وقع في ملهى تياتر الليلي”، معربة عن “أسفها العميق” للحادث، فيما قدّمت تعازيها للمتضررين.

(أ ف ب)

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x