لماذا وإلى أين ؟

القضاء يحسم سنوات الخلاف بين هيفاء وهبي وشقيقتها رولا

أوردت مصادر إعلامية لبنانية أن المعركة القضائية بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وشقيقتها عارضة الأزياء والمغنية “رولا يموت” على وشك الإنتهاء، بعد أن وصل الأمر بالأخيرة إلى التشهير العلني بأختها هيفاء  التي قررت الرد عبر القانون، ومن خلال أكثر من 10 دعاوى رفعتها قبل أعوام قرر القضاء اللبناني بالحكم على شقيقة هيفاء “، بغرامة مالية مع تعهد بعدم الاقتراب غليها ومن محل إقامتها بمدة تصل إلى 10 سنوات”.

وأفادت ذات المصادر أن هيفاء وهبي رفضت التعليق، عن الحكم القضائي الصادر في حق اختها،

وكان نت هيفاء وهبي قد قاضت رولا يموت تطالبها بالكف عن مهاجمتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها العديد من الصور لها واتباعها بتعليقات مسئية لها عبر “انستغرام”.

ولا تعد تلك الهجمة هي الأولى من رولا يموت على هيفاء وهبي؛ فسبقها تصريحات وتراشقات بين الأختين، والتي بدأت قبل  سنوات، وتحديدا من بعد طلاق هيفاء من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x