لماذا وإلى أين ؟

وفاة الشيخة تسونامي بالمُستشفى العسكري

توفيت الفنانة الشعبية إيمان تسونامي، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 48 سنة، بعد ضراع مرير مع المرض لم ينفع معه علاج.

ونعى مجموعة من الفنانين على صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي، الراحلة التي فارقت الحي داخل المستشفى العسكري بمدينة الرباط.

وكتب المغني المغربي، زكرياء الغفولي، تدوينة على فيسبوك، جاء فيها: ”الفنانة إيمان تسونامي في ذمة الله.. إنا لله وإن إليه راجعون”.

كما نشر الممثل أسامة التونسي ابن الكوميدي المشهور بـ ”عبد الرؤوف”، هو الآخر تدوينة على صفحته، يؤكد فيها خبر الوفاة بقوله: ”إن لله وإنا إليه راجعون.. وفاة الفنانة الشعبية إيمان تسونامي بعد معاناة طويلة مع المرض”.

يذكر أن الراحلة نقلت في وضع حرج إلى المصحات الخاصة بالدار البيضاء، بسبب إصابتها بتسمم، ليتم نقلها بعد ذلك إلى المستشفى العسكري بالعاصمة الرباط، حيث فارقت الحياة هناك.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
التسمم يتطلب التحليل
المعلق(ة)
17 أكتوبر 2023 17:06

بالمجتمع المغربي مع الأسف توجد ظاهرة خطيرة وهي التسمم و مايسمى بالدارجة التوكال وهذه العملية الاج امية يقوم به الكثير من الأشرار ذكوري واناثا، والغريب يصعب معرفة الجاني او الجناة،الذين يكونون في الغالب الاعم محل ثقة الضحية سواء أصدقاء او أقرباء، ولهذا كانت هاته السيدة مصابة بتسمم فيتعين تقديم الجناة إلى العدالة، وآلله يمهل ولايهمل،واستغرب لضمير هؤلاء الأشرار او الشريرات الذين لايخافون من يوم الحساب،ومن يعمل مثقال ذرة خيرا يره ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x