لماذا وإلى أين ؟

ملكة جمال فرنسا الجزائرية الأصل ”تهربُ” إلى مراكش

دفعت تهديدات بالقتل، تلقتها عارضة الأزياء وملكة جمال فرنسا السابقة، مليكة مينار، إلى مغادرة بلدها والتوجه إلى مدينة مراكش، مؤقتا، في انتظار ما ستكشف عنه تحقيقات الشرطة حول دوافع هذه التهديدات، وفق ما أفادت به وسائل إعلام فرنسة.

وكانت مينار ذات الأصول الجزائرية، والتي توجت ملكة جمال فرنسا سنة 2010، قد تقدمت بشكاية، الأسبوع ما قبل الماضي، بعد عثورها على ورقة في سلة دراجتها الهوائية، حين ركنتها في أحد شوارع باريس، مكتوب عليها ”لقد حصل شخص ما للتو على نسخة من مفاتيح منزلك لقتلك”.

وأفادت صحيفة ”لوباريزيان”، أنه تم فتح تحقيق في الواقعة، ولا يزال البحث جارياً عن المشتبه به، فيما بينت كاميرا المراقبة المثبتة في المكان أن رجلا بـ ”لحية بيضاء”، وضع الرسالة التهديدية حوالي الساعة الثانية صباحا، أي قبل أكثر من عشر ساعات من اكتشاف المعنية الأمر.

ونشرت مليكة مينار، صورا على صفحتها الخاصة بتطبيق التواصل الاجتماعي انستغرام، أمس الأحد 22 أكتوبر الجاري، توثق تواجدها بالمدينة الحمراء مراكش.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x