لماذا وإلى أين ؟

بلاغٌ لوزارة القصور الملكية

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن أمير المؤمنين الملك محمد السادس سيترأس، اليوم الأربعاء بضريح محمد الخامس بالرباط، الحفل الديني الذي سيقام بمناسبة الذكرى الـ 25 لوفاة فقيد المغرب العظيم المغفور له الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه .

وفي ما يلي نص البلاغ “تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده سيترأس أعزه الله بضريح محمد الخامس بمدينة الرباط، الحفل الديني الذي سيقام بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لوفاة فقيد المغرب العظيم جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه، يومه الأربعاء 09 ربيع الثاني 1445 هـ الموافق لـ 25 أكتوبر 2023 م.

وسيبث هذا الحفل الديني مباشرة على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة ابتداء من الساعة السادسة من هذا المساء “.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مواطن
المعلق(ة)
25 أكتوبر 2023 12:00

رحم الله مبدع المسيرة الخضراء الحسنية المظفرة جلالة المغفور له الحسن الثاني و أسكنه فسيح جناته مع المنعم عليهم من الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.
و حفظ الله عاهلنا المفدى رمز هذه الأمة و أيده بنصره على الدوام و أسدل عليه أردية الصحة والعافية و أقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن و شد أزره بصاحب السمو الملكي الأمير السعيد مولاي رشيد و بكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x