لماذا وإلى أين ؟

من جديد.. حافلة للنقل الحضري بتطوان تلتهمُها النيران (صور)

أتت ألسنة النيران على حافلة للنقل الحضري تابعة لشركة “فيتاليس” بكاملها، على الطريق الرابطة بين مدينتي تطوان والفنيدق، صباح اليوم الأربعاء 25 أكتوبر الجاري، في حادث كاد يتسبب في فاجعة لولا لطف الأقدار.

وحسب مصادر محلية، فإن الحادث الذي تسبب فيه عطب ميكانيكي بمحرك الحافلة التي تغطي خط تطوان-الفنيدق، لم تخلف أي إصابات أو خسائر في الأرواح، حيث فرّ الركاب والسائق قبل انتشار النيران التي التهمت الحافلة بكاملها.

إلى ذلك، فقد تدخلت مصالح الوقاية المدنية، لإخماد الحريق، فيما تم فتح تحقيق من أجل تحديد أسباب هذا الحادث، الذي يأتي في الوقت الذي تشتغل فيه حافلات مستعارة من أسطول شركة “ألزا” بمدينة طنجة لتغطية الخصاص بمدينة تطوان.

تجدر الإشارة، إلى أن هذه الحادثة ليست الأولى التي تعرفها حافلات شركة “فيتاليس” المفوض لها تدبير قطاع النقل الحضري بمدينة تطوان، والتي كان آخرها، احتراق حافلة بالقرب من مدار الحمامة بمدينة تطوان، صباح الخميس 27 يوليوز المنصرم، فضلا عن حادثة أخرى عشية الثلاثاء 11 يوليوز المنصرم، حين لقيت سيدة مصرعها إثر انقلاب حافلة للنقل الحضري بحي حجر العروسة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x