لماذا وإلى أين ؟

الوزير ميراوي يكشفُ حجم الإصابات التي تعرّض لها في حادث السير (فيديو)

في أول ظهور له الحدث المروري الذي تعرض له ، كشف وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، عبد اللطيف ميراوي، عن بعض الإصابات التي تعرض لها.
وقال الميراوي في تصريح لـ”آشكاين”، أثناء تواجده رفقة وفد عن حزب “الأصالة والمعاصرة”، خلال زيارة ضريح محمد الخامس، إنه تعرض لبعض الإصابات منها كسر على مستوى الذراع. مؤكدا أنه يتماثل للشفاء.

وكان بلاغ لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار قد أوضح أن الحادثة التي تعرض لها الوزير ميراوي، وقعت على مستوى شارع الإمام مالك بالرباط، عندما كان متوجها إلى مقر الوزارة عقب مشاركته في فعاليات علمية نظمت بجامعة محمد الخامس بالرباط.

وقد وقعت هذه الحادثة، يضيف بلاغ الوزارة، إثر محاولة سيارة الوزير تفادي إحدى السيارات القادمة من الاتجاه المعاكس، التي ارتكبت مخالفة سير بعدم احترام أسبقية اليمين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x