لماذا وإلى أين ؟

هتْك عرض شابة فرنسية والنصب عليها تقودُ راقيًا إلى سجن طنجة

قضت الغرفة الجنائية الابتدائية باستئنافية مدينة طنجة، بحر الأسبوع المنصرم، بإدانة راقٍ مُتَّهمٍ بهتك عرض شابة من جنسية فرنسية، والنصب عليها في مبلغ مالي، من خلال جلسات “طرد جنية عاشقة”.

وحكمت هيئة الحكم على المتهم، حضوريا وابتدائيا، بخمس سنوات سجنا نافذة، بعد الاستماع إلى مرافعات المحامين وأقوال الأطراف، وكذا الاطلاع على ملف القضية.

وكانت النيابة العامة قد تابعت المتهم بجناية هتك العرض بالعنف ضد امرأة، والنصب والاحتيال.

وفي تفاصيل القضية، فإن الراقي الذي تم توقيفه بحي الحداد بطنجة، أوهم الضحية أن جنية عاشقة تسكنها، لتقوم بالتردد عليه أكثر من مرة، حيث كان يقوم بضربها وبيعها زيوتا مدعيا أنها من أجل طرد الجنية من جسدها.

وقد صرحت الضحية خلال جلسة المحاكمة، أنها قامت بتسليم مبلغ ثمانية ملايين سنتيم للراقي كسلفة، لأنه ادعى أن أمه مريضة، لكنه شرع يتماطل في ردها لاحقا، كما أنه قام بتقبيلها عنوة في إحدى جلسات “طرد الجن”، لتقوم بدفعه عنها والمغادرة لتتوجه مباشرة نحو المصالح الأمنية من أجل تقديم شكاية في الموضوع.

ومن جانبه، نفى المتهم خلال جلسة محاكمته، جميع التهم المنسوبة إليه، مصرحا أن الضحية كانت تطلب منه الزواج بها، لكنه كان يرفض، وذلك ما دفعها إلى اتهامه بهتك عرضها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
محمد
المعلق(ة)
31 أكتوبر 2023 16:33

من يؤمن بالرقية كوسيلة للعلاج يكون مصيره معروفا:النصب،الاحتيال, الإغتصاب

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x