لماذا وإلى أين ؟

الملك محمد السادس يبعثُ برقية إلى العاهل الإسباني بمناسبة أداء كريمتِه للقسم

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الملك فيليبي السادس، عاهل المملكة الإسبانية، صاحبة السمو الملكي الأميرة ليونور للقسم الدستوري أمام غرفتي البرلمان كولية عهد المملكة الإسبانية.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “يسرني بالغ السرور أن أتقدم إلى جلالتكم، وإلى سائر أفراد أسرتكم الملكية، بأحر التهاني وأزكى التبريكات، بمناسبة أداء كريمتكم صاحبة السمو الملكي الأميرة ليونور، وهي تحتفل بعيد ميلادها الثامن عشر، القسم الدستوري أمام غرفتي البرلمان كولية عهد المملكة الإسبانية”.

وأضاف الملك “وأود بهذه المناسبة التاريخية السعيدة أن أعرب لجلالتكم، ومن خلالكم، للأميرة ليونور عن أصدق متمنياتنا لسموها بموفور الصحة والسعادة والهناء في عيد ميلادها وهي تؤدي القسم الدستوري الذي يؤهلها لأداء مهامها السامية كولية عهد المملكة الإسبانية الجارة الصديقة”.

ومضى الملك قائلا: “كما لا يفوتني أن أجدد لكم عميق اعتزازي بما يربطنا شخصيا وعائلتينا الملكيتين من أواصر الصداقة المتينة والتقدير المتبادل، وبما يجمع بين مملكتينا الجارتين من علاقات عريقة ومتميزة نحرص سويا على ترسيخها والمضي قدما في إثرائها والارتقاء بها إلى مستوى تطلعات شعبينا الصديقين”.

وتابع جلالته “وإذ أشاطركم مشاعر البهجة والفرح بهذا الحدث التاريخي السعيد، متمنيا لكم ولأسرتكم الملكية الجليلة دوام الصحة والسعادة والهناء، أرجو أن تتفضلوا، صاحب الجلالة، بقبول أسمى عبارات مودتي وتقديري”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x