لماذا وإلى أين ؟

سطو مسلح لمصرف بطريقة أفلام “الأكشن” يحدث استفارا أمنيا بعاصمة موريتانيا

استنفرت الأجهزة الأمنية فى ولاية انواكشوط الغربية بالجمهورية الإسلامية الموريتانية، بعد تعرض فرع البنك الشعبي الموريتاني، أمس الأربعاء، لعملية سطو مسلح قادها شخصان مسلحان.

وبحسب وسائل إعلام موريتانية، فإن المسلحان كانا على متن سيارة من نوع ”هوندا ” رمادية اللون، التي سرقوها بعدما تم تعنيف سائقها وإنزاله في الشارع المقابل لفرع البنك الشعبي الموريتاني بالعاصمة الموريتانية.

وذكرت المصادر ذاتها، أن منفذا عملية السطو أطلقا الرصاص في الهواء لإبعاد مدنيين كانوا يرمونهم بالحجارة ويحاولون منعهم من الفرار، فيما تدخلت مصالح الأمتن بعد مرور وقت قصير على اختفاء سيارة المهاجمين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
2 نوفمبر 2023 13:13

اختلط الحابل بالنابل في مورتانيا، واصبح جهازها الامني اهون من نسيج العنكبوت، فبلأمس القريب انطلق من حدودها الارهابيون لضرب مدينة السمارة، واليوم يتعرض احد ابناكها للسطو دون ان تتمكن الاجهزة الامنية من ملاحقة المجرمين،فهل اصبحت سلطة مورتانيا وهرم الدولة على المحك،؟

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x