لماذا وإلى أين ؟

جثة ثلاثيني توفي في ظروف غامضة تستنفر سلطات طنجة

استفرت عناصر الأمن والسلطات المحلية عناصرها بمدينة طنجة، مساء أمس الأربعاء فاتح نوفمبر الجاري، على إثر العثور على جثة ثلاثيتي توفي في ظروف غامضة.

وعلمت “آشكاين” من مصادر محلية، أن الهالك من مواليد سنة 1992 ، عثرت عليه زوجته داخل الشقة التي يقطنونها بقطاع “الطيف” بمنطقة مسنانة بطنجة، بعد عودتها من السفر.

وأفادت المصادر، أن جثة الهالك التي اكتشفتها الزوجة بعد عودتها من زيارة أهلها بمدينة وزان، كانت في المراحل الأولى من التحلل، وتجهل أسباب الوفاة لحدود كتابة هاته الأسطر.

وإلى ذلك، فقد انتقلت مصالح الأمن وكذا الشرطة العلمية التقنية لشقة الهالك، لمعاينتها ومعاينة مكان العثور على الجثة، لاستجلاء أي خيوط قد تقود إلى معرفة حيثيات وفاة المعني.

فيما تم نقل جثمان الهالك، من طرف مصالح الوقاية المدنية، التي حلت هي الأخرى بعين المكان، إلى مستودع الأموات بمستشفى “دوق دو طوفار”، إلى غاية تشريحها بتعليمات من النيابة العامة الختصة، لتحديد أسباب الوفاة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x