لماذا وإلى أين ؟

فوز الوداد يؤجل حسم لقب الدوري الإفريقي إلى ملعب صن داونز (فيديو)

فاز نادي الوداد البيضاوي قبل قليل من يومه الأحد 05 نونبر الجاري، على ضيفه صن داونز الجنوب الإفريقي بنتيجة هدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء برسم ذهاب نهائي الدوري الإفريقي.

وكان الفريق المغربي السباق التي التهديف عبر لاعب صن داونز الجنوب الإفريقي؛ ريفالدو كويتزي، الذي سجل ضد مرماه في الدقيقة 41 من المباراة، بعد مجهود فردي من لاعب الوداد البيضاوي؛ منتصر لحتيمي.

وعاد فريق صن دن دانز الجنوب الإفريقي إلى تعديل النتيجة عبر ضربة جزاء نفذها بنجاح اللاعب عبد المنعم بطويل في الدقيقة 75 من المباراة، قبل أن يضيف الوداد هدفه الثاني بعد ثلاث دقائق من ذلك، حيث أفلح اللاعب آنس سرحات في تحويل هجمة الوداد إلى هدف ثاني.

وبهذه النتيجة المحققة في مباراة ذهاب نهائي الدوري الإفريقي، سيحسم لقب هذه البطولة في مباراة الإياب التي ستجرى يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب نادي صن داونز بدولة جنوب إفريقيا.

وتأهل الوداد الرياضي إلى النهائي عقب فوزه على الترجي التونسي، فيما تأهل مميلودي صنداونز على حساب الأهلي المصري.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
8 نوفمبر 2023 13:17

اجراء المبارة على الساعة التالتة ظهرا بسبب الحرارة مؤامرة تستهدف هزيمة الوداد مع سبق الاسرار والترصد، ولا بد للقجع ان يتحرك لتغيير توقيت المبارة. او نهج طاكتيك للمحافظة على الفوز.

ابو زيد
المعلق(ة)
5 نوفمبر 2023 21:25

معلق المبارة ضعيف ويفقد للمهنية الرياضية خصوصا خلال التحقق من ضربة الجزاء بعدما تطرق لحكام الفار اكثر من وضوح الخطأ!! لا تتشبهوا بمعلق قصر المرداية!!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x