لماذا وإلى أين ؟

انفصاليو البوليساريو يعتدون على شاب مغربي بمدريد (فيديو)

قامت مجموعة من الانفصاليين التابعين لجبهة البوليساريو، الذين كانوا يتظاهرون بحر الأسبوع المنصرم بالعاصمة الاسبانية مدريد، بالاعتداء بشكل عنيف على مواطن مغربي ينحدر من مدينة طنجة.

وحسب مصادر مقربة من الشاب، فإن الواقعة كانت خلال تجمع للانفصاليين الذين رددوا شعارات معادية للوحدة الترابية للمملكة، حين رد الشاب المغربي المقيم في إسبانيا، بفخر على هتافات الانفصاليين من خلال الهتاف بشكل متكرر بأن “الصحراء مغربية”.

وما هي إلا لحظات حتى هاجمه عدد من انفصاليي البوليساريو بينما هو يوثق المشهد بهاتفه النقال، وعرضوه للضرب والركل واللكم بعنف شديد.

وأفادت المصادر، أن الشاب إبراهيم نجا من الاعتداء بإصابات وكدمات على مستوى الوجه وباقي جسده، لكنه أعلن على صفحته بموقع التواصل فيسبوك أنه فخور بالرد على الشعارات الكاذبة لانفصاليي جبهة البوليساريو.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
MRE de Montpellier
المعلق(ة)
18 نوفمبر 2023 21:26

c’est exactement la même Attitude sauvage et barbare qu’ils ont bien reçu de leur Maitre à Tindouf ils ne savent pas ce que c’est être civilisé, ils ne savent que la violence rien que la violence comme ils ont été formés à Tindouf , ce n’est pas étonnant la sauvagerie de Polizario , Mais il est Urgent pour nous Marocains , soyez vigilants , ce sont des barbares les séparatistes soyez sans pitié envers eux, soyez barbares et demie contre eux

احمد
المعلق(ة)
18 نوفمبر 2023 14:03

وطنيتك اخي ونظافة موقفك تغلب على همجية المرتزقة، ولكن كان يجب عليك تفادي الدخول في صفوفهم، او جمع المغاربة الداعمين للمغرب وتنظيم مضاهرة مضادة لازلام الجزائر وفضحهم.

مواطن
المعلق(ة)
18 نوفمبر 2023 13:13

شفاك الله و عافاك اخي

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x