لماذا وإلى أين ؟

منيب تغيب عن المهرجان الخطابي لـ”البيجيدي”.. وبنكيران يكشف السبب (فيديو)

في الوقت الذي أعلن فيه مشاركة نبيلة منيب، النائبة العامة المنتهية ولايتها للحزب الإشتراكي الموحد، في مهرجان خطابي ينظمه حزب العدالة والتنمية للتضامن مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “كلنا مع غزة : أوقفوا العدوان.. ارفعوا الحصار”، كشف الأمين العام لحزب “المصباح”؛ عبد الإله بنكيران، عن اعتذارها عن الحضور.

وقال بنكيران في رده على سؤال “آشكاين” حول مشاركة منيب في المهرجان الخطابي، “أنا ماشي ضدها وهي ماشي ضدي، هي من تيار اديولوجي وأنا من تيار آخر”، مضيفا “نبيلة منيب استدعيناها ورحبت وأعلنا عن ذلك للعموم واعتذرت بعد ذلك”.

وحول سؤال عن مدى إمكانية وجود تنسيق مستقبلي أو تحالف ما بين حزب العدالة والتنمية وحزب الإشتراكي الموحد، رد الأمين العام لحزب “المصباح”؛ “تحالف بيننا وبين نبيلة منيب!؟ بعيد هادشي، وربما ما خلاوها حتى تجي عندنا”، وفق تعبير المتحدث.

تبعا لذلك، أشار عضو المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية؛ عزيز هناوي، في افتتاح المهرجان الخطابي المذكور إن “ظروفا خاصة” حالت دون حضور الأمين العامة لحزب الإشتراكي الموحد؛ نبيلة منيب، التي كان يفترض حضورها في النشاط المنظم من طرف “البيجيدي”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مولاحظ
المعلق(ة)
19 نوفمبر 2023 18:22

الكذب والنفاق كلكم سواء

عبد الكريم
المعلق(ة)
19 نوفمبر 2023 19:01

بعض المواقع المحترمة جدا تحدثت عن مشاركتها
والان لم تعتذر

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x