لماذا وإلى أين ؟

300 درهم رشوة تطيح بموظف عمومي في طنجة

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمدينة طنجة، يوم أمس الثلاثاء 21 نونبر الجاري، موظفا بملحقة إدارية تابعة لمنطقة الشرف مغوغة، بسبب تلقيه رشوة من أجل تقديم خدمة لأحد المواطنين.

وحسب مصادر مطلعة، فإن مواطنا قام بربط الاتصال بالرقم الأخضر الخاص بالتبليغ عن قضايا للرشوة، وتقدم بشكاية ضد الموظف المعني، يتهمه بمطالبته بمبلغ مالي من أجل قضاء غرض إداري.

وحسب المصادر، فإن المواطن قام بتصوير الرقم التسلسلي لأوراق نقدية بقيمة 300 درهما، قدمها للموظف المعني الذي يعمل بالملحقة الإدارية التاسعة، حيث تم إلقاء القبض على الموظف متلبسا بقبض رشوة قدرها 300 درهم.

وإلى ذلك، فقد اقتيد الموقوف إلى ولاية أمن طنجة، حيث تمت إحالته على تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، إلى غاية الانتهاء من الاستماع إليه وإحالته على أنظارها، حسب المساطر الجاري بها العمل.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

4 1 صوت
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
رشيد
المعلق(ة)
22 نوفمبر 2023 20:56

شي رقم أخضر ديال الرشوة لكبيرة د الملايين ماكاينش؟؟؟

محمد
المعلق(ة)
24 نوفمبر 2023 09:46

ان الموظفين التابعين للجماعات الترابية يتقاضون اجور زهيدة هي اقرب للصدقة في ظل الغلاء الفاحش فهذا سببا كافيا لان يسقط الموظف في استلام مبلغ مالي رهيد 300 درهم كرشوة.وارجو الا يفهم من تدخلي هذا اني اشجع على الفساد بل لا بد من اعطاء الموظف الجماعي كرامته في العيش لان اغلبهم يعاني وحتى الاطر يعانون ولا يستثنى من هذه المعانات الا بعض الموظفين الفاسدين الذين ينسجنون علاقات مع منتخبين فاسدين من اجل نهب المال العام وخير دليل على هذا انه كلما تورط رئيس جماعة في فساد وتمت ادانته الا وادين معه موظفين فاسدين كما هو الحال في لفقيه بن صالح وفاس وغيرهما.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x