لماذا وإلى أين ؟

انتشال جثة قاصر لقي مصرعه محاولا التسلل سباحة من الفنيدق إلى سبتة المحتلة

انتشلت عناصر الحرس المدني الاسباني بسبتة المحتلة، صباح أمس الأربعاء 22 نونبر الجاري، جثة شاب غرق بمنطقة شاطئ تشوريلو بسواحل الثغر المحتل.

وحسب مصادر إعلامية إسبانية، فقد تم رصد الجثة حوالي الساعة الثامنة من صباح اليوم، عندما تم التنبيه لوجودها تطفو في البحر. ورغم عدم وجود بيانات محددة حتى الآن حول هوية الهالك، فإن المعطيات الأولية تشير إلى أن الأمر يتعلق بمهاجر قاصر حاول التسلل سباحة من الفنيدق إلى سبتة المحتلة.

وقد انتقلت فرق الغواصة التابعة للحرس المدني الإسباني إلى المنطقة، لانتشال الجثة التي تعود لشاب قاصر، وفق المعطيات الأولية المتوفرة.

وسيكون إجراء التشريح الطبي حاسما للحصول على مزيد من المعلومات حول هوية الجثة، بالإضافة إلى التحقيقات التي يقوم بها فريق المختبر الجنائي التابع للشرطة القضائية للحرس المدني الإسباني.

وتجدر الإشارة، إلى أنه في الأسابيع الأخيرة، وردت عدة تقارير عن اختفاء شباب، مغاربة وجزائريين، أثناء محاولتهم التسلل سباحة انطلاقا من شواطئ الفنيدق إلى سبتة المحتلة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x