لماذا وإلى أين ؟

القسام تودع أبرز قادتها ومقاتليها

نعت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) اليوم الأحد عددا من أبرز قادتها، بينهم أحمد الغندور عضو المجلس العسكري قائد لواء شمال قطاع غزة.

كما أعلنت القسام عبر قناتها على تطبيق تليغرام نعيها “الشهداء القادة: الشهيد القائد وائل رجب والشهيد القائد رأفت سلمان والشهيد القائد أيمن صيام الذين ارتقوا في مواقع البطولة والشرف في معركة طوفان الأقصى”، وفق بيانها.

وكانت القسام أعلنت منتصف أكتوبر الماضي استشهاد أيمن نوفل عضو المجلس العسكري العام وقائد لواء الوسطى في قصف إسرائيلي استهدف مخيم البريج وسط القطاع.

ويأتي نعي الكتائب مجموعة من قادتها اليوم في ظل هدنة مؤقتة بلغت يومها الثالث عقب مواجهات مع الاحتلال بعد توغله في مناطق بالقطاع، مما خلف حتى اللحظة 14 ألفا و854 شهيدا، بينهم 6150 طفلا و4 آلاف امرأة، وأكثر من 36 ألف جريح، في حين بلغ عدد المفقودين قرابة 7 آلاف.

رويترز 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x