لماذا وإلى أين ؟

فاضح الفنانين يسقط الستاتي في فخ جديد

أعلن اليوتوبر المغربي المثير للجدل “صدام درويش”، أن الفنان الذي سيكون ضيفا في حلقته القادمة، والتي يستمر فيها النقاش حول ترويض الرأي العام عن طريق استقبال الفنانين للترويج لمهرجان موازين،  هو الفنان عبد العزيز الستاتي.

وحسب ما أوضحه اليوتوبر على صفحته الرسمية بالفيسبوك فإن الستاتي سقط في الفخ المشهور الذي يعرضه صدام درويش حول الفنانين بخصوص التقاط صورة من أجل الترويج لمهرجان موازين، في ظل حملة المقاطعة التي كان يشهدها، حيث قبل الستاتي العرض الذي يتضمن مبلغ 20 مليون كمقابل للخدمة الترويجية التي سيقدمها.

وأوضح درويش، أن الستاتي لم يكن مبرمجا في قائمة الفنانين الذين سيدرجهم في الفخ، لكنه أثار انتباهه بعدما قرر مقاضاة الأستاذ الذي شارك صورة حول إشاعة كانت قد أطلقت حول الستاتي على الفيسبوك.

وصرح صدام قائلا:”الستاتي شتو داير حالة ودعا واحد السيد مسكين داير صفحة فيسبوكية وماعجبنيش تصرفه، مما ولد لدي الرغبة في تعرية حقيقة هاد الفنان”، مشيرا إلى “أنه سينشر تفاصيل المحادثة في الأسابيع القليلة القادمة”.

يذكر أن صدام درويش هو يوتوبر مغربي، مقيم بالولايات المتحدة الامريكية، وقد أثار جدلا كبيرا مؤخرا بعدما امتحن مصداقية الفنانين أمل صقر ومسلم، عندما طلب منهما الترويج لمهرجان موازين في عز حملة المقاطعة الشعبية التي كان يشهدها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x