لماذا وإلى أين ؟

تارودانت.. طبيب يعنف ممرضة أمام المرضى وزملائها يخرجون للإحتجاج

اتهمت نقابة قطاعية، إطار طبي بالمستشفى الإقليمي بمدينة تارودانت، بـ”الإعتداء جسديا على ممرض أمام المرضى الذين يرقدون بالمؤسسة الإستشفائية والأطر العاملة بها”.

وحسب ما أفادت به النقابة المستقلة للممرضين وتقنيي الصحة بإقليم تارودانت فإن “الإعتداء الجسدي الذي تعرضت له الممرضة (ح.ر) ليست هي الوحيدة ضحية؛ له بل يشمل جميع الممرضات والممرضين”، مستنكرة “الإعتداء الذي وصفته بـ” الأرعن الذي تعرضت له الممرضة المذكورة أثناء أداء واجبها المهني داخل مصلحة الجراحة بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت”.

وأكد المكتب الإقليمي للنقابة المشار إليها في ذات البلاغ الذي وصل “آشكاين” نظيرا منه أن “الإعتداء والتطاول على الممرضة لن يمر مرور الكرام”، وأنه “سيتبنى جميع السبل القانونية لرد الإعتبار”، داعيا الممرضات والممرضين إلى “الإلتفاف ورص الصفوف دفاعا عن حقوق الممرض وكرامته”.

تبعا لذلك، أعلنت النقابة ذاتها الخروج في وقفة احتجاجية إنذارية تضامنا مع الممرضة ضحية “الإعتداء الجسدي الشنيع”، يوم الجمعة المقبل أمام إدارة المستشفى الإققليمي لإنزكان.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
فاطمة
المعلق(ة)
6 ديسمبر 2023 22:14

كل الدعم والتضامن مع الاخت المعنفة لرد اعتبارها وكرامة الممرض خط احمر

مريمرين
المعلق(ة)
7 ديسمبر 2023 16:43

.. هل هذا الشخص طبيب أم جلاد ؟ أم اختلطت عليه الأمور ؟؟؟

احمد
المعلق(ة)
7 ديسمبر 2023 12:09

لانها خدامة عند اباه.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x