لماذا وإلى أين ؟

الخياري والنقري يقاضيان جوادي.. والأخير يرد

يبدو أن مشاكل الكوميدي المغربي عبد الفتاح جوادي لا تنتهي، فبعدما تابعه المنشط رشيد العلالي قضائيا على إثر اتهامات بالسب والقذف قال إنه تعرض لها من طرف جوادي، قرر المنتج خالد النقري، والممثل الكوميدي محمد الخياري رفع دعوى قضائية ضد عبد الفتاح جوادي، بتهمة السب والقذف والتهديد، عبر تسجيل صوتي في “الواتساب”.

وحسب ما صرح به المعنيان بالأمر للصحافة، فإن “جوادي اتصل بهما هاتفيا ووجه لهما كما هائلا من السب والقذف، والشتم بكلمات نابية عبر تسجيل واتساب”.

وأضاف المنتج النقري في تصرحات متفرقة، أنه تلقى رسائل من جوادي جاء فيها  :”أنجي نقسمك على زوج”، موجها له اتهاما خطيرا على حد وصفه قائلا: “قال لي إنني أشكل عصابة مسلحة، وقال إنني سأركع أمام رجليه عند تقديم الشكاية”.

بدوره نفى عبد الفتاح جوادي في تصريح لـ”آشكاين” أن “يكون المنتج خالد النقري قد رفع ضد أي دعوى قضائية، لانه تجمعه به علاقة صداقة”، واكتفى بالقول ” هادشي موحال إيكون النقري هو اللي دارو، السبب الرئيسي فهادشي هو الخياري الي عندي معاه حسابات”، دون أن يقدم مزيدا من التفاصيل.

جوادي الذي يتواجد في جولة فنية بأوروبا للقاء الجالية المغربية ببعض الدول، رفض الخوض في المزيد من التفاصيل مشيرا إلى أنه يركز على عمله حاليا وعندما يعود للمغرب سيتحدث في الموضوع.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x