لماذا وإلى أين ؟

مشاهد مرعبة لهجوم مسلح داخل مستوصف بسلا..والأمن يوضح (فيديو)

كشف شريط فيديو، عن مشاهد صادمة من داخل إحدى مستوصفات مدينة سلا، حيث يظهر أشخاص وهم يقتحمون المؤسسة الصحية وهم مدججون بالأسلحة البيضاء ويهاجمون شخصا آخر.

ووفقا للفيديوهات التي وثقتها كاميرات مراقبة بمستوصف العيايدة بسلا، فإن بعض الأشخاص كانوا يحملون سكاكين من الحجم الكبير، لم يأبهوا لحارس الأمن الخاص المتواجد في البوابة الرئيسية، قبل أن يقتحموا المؤسسة لمطاردة شخص بعدما وجهوا له ضربة بالسكين على مستوى الرأس.

ونقلا عن ذات الفيديو، فإن الشخص الذي تعرض للهجوم فر هاربا من قبضة المهاجمين، قبل أن يلجأ إلى إحدى غرف العلاج داخل المستوصف وهو ما أثار فزعا ورعبا كبيرين وسط المرضى الذين هربوا بدورهم وسط أجواء من الرعب.

واستغرب عدد من النشطاء، من حالة السيبة التي تعيشها مستوصفات مدينة سلا وخاصة بمنطقة العيايدة التي تضم كثافة سكانية كبيرة، مطالبين الوزارة الوصية وكذا المصالح الأمنية بمزيد من اليقظة وتسخير الإمكانات المادية والبشرية من أجل توفير الأمن للمواطنين داخل هذه المؤسسات الصحية.

من جهتها أفا بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية أمن العيايدة بسلا، تمكنت صباح اليوم الجمعة 03 غشت الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 23 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في واقعة اقتحام مركز صحي مقرون بارتكاب اعتداء بالسلاح الأبيض.

وكانت مصالح الأمن قد تعاملت بجدية مع شكاية تقدم بها ضحية حول تعرضه لاعتداء بالسلاح الأبيض من قبل ثلاثة أشخاص بسبب خلافات سابقة بينهم، قبل أن تظهر الأبحاث الأولية أن الاعتداء امتد إلى داخل مستوصف طبي، وهو الأمر الذي وثقته تسجيلات كاميرات المراقبة التي تم تداولها لاحقا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن مكنت في ظرف وجيز من توقيف المشتبه فيه الرئيسي ، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة في الجرائم العنيفة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات الميدانية المكثفة من أجل توقيف شريكيه اللذين تم تحديد هويتهما بشكل كامل.

وقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x