لماذا وإلى أين ؟

تنسيق قطاع التعليم يمدد أيام الإضراب بعد العطلة ويقاطع مباراة التوظيف

التحق التنسيق الوطني لقطاع التعليم بباقي التنسيقيات التعليمية التي أعلنت الاستمرار في الإضراب عن العمل بإضافة يوم واحد عن الأيام التي اعتادت الإضراب فيها.

وأعلن التنسيق المذكور، عبر بلاغ له، أنه قرر خوض إضراب وطني أيام الأربعاء الخميس، الجمعة، السبت 13/14/15/16 دجنبر الجاري.

كما دعا التنسيق ذاته المتكون من 25 تنسيقية فئوية ونقابة تعليمية، (دعا) أعضاءه إلى “تنظيم أشكال احتجاجية أمام مقر المديريات الإقليمية أو الأكاديميات الجهوية يوم الخميس 14 دجنبر الجاري على الساعة الحادية عشرة صباحا.

وبإعلانه الإضراب عن العمل يوم 16 دجنبر، يكون التنسيق الوطني لقطاع التعليم قد قرر مقاطعة حراسة المباراة التي ستنظمها وزارة التربية الوطنية من أجل ولوج مراكز التكوين لتوظيف 20 ألف أستاذ وإطار دعم.

أصحاب البلاغ أعلنوا أنهم سيعقدون ندوة صحفية سيحدد تاريخها لاحقا.

وكانت التنسيقية الوطنية لأساتذة الثانوي التأهيلي والتنسيقية الموحدة لهيئة التدريس وأطر الدعم قد أعلنوا بدورهم خوض إضراب وطني في نفس الأيام، مع مقاطعة حراسة مباراة الولوج توظيف أساتذة جدد.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
الوجدي
المعلق(ة)
9 ديسمبر 2023 13:58

اتقوا الله في اولاد الشعب،لا تجعلوهم رهينة مطالبكم،احتجوا بأسلوب اخر،اتحداكم أن تقاطعوا دروس الدعم المؤدى عنها من جيوب الآباء، ان كنتم فعلا رجال،أم تهجرون الأقسام في النهار،وتفتحون قاعات الدعم في المساء،انا كاستاذ لن انجر وراء مطالبكم الفئوية.اتمنى ان تصل العقوبات مع الحكومة لحلول معقولة،لمنع هؤلاء المتآمرون والتابعون لتنظيمات سياسية تريد فرض أجندتها.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x